الأخبار و التقارير الإعلامية

نائب رئيس الجمعية: بكرم أهلنا سنصل إلى2000  عضو بإذن الله

دشن نائب رئيس جمعية السلام بالشعبة الأستاذ علي الصالح، اليوم الثلاثاء، مرحلة البدء في تسجيل الـ2000 عضو في الجمعية، وذلك بعد الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية والتي تم خلالهما تسجيل 1000 عضو ما بين عامل ومنتسب، وكانت النسبة الكبيرة هي للمنتسب، الذي لايلزمه حضور الاجتماع.

وأكد نائب الرئيس أن إجمالي التبرعات للعضوية تقدر بأكثر من 130ألف ريال، لتكون من ضمن التبرعات التي ستذهب لمشاريع الجمعية المقبلة ومبادراتها وللمستفيدين منها.

وقدم شكرهُ لأهالي البلد جميعهم، رجالاً ونساءً، شبابًا وشابات، على مشاركتهم الواسعة وتفاعلهم في تسجيل العضوية، معتبرًا أن هذا التفاني والإخلاص ليس بغريب على أهلنا الكرام الذين وقفوا وقفات مشرفة من قبل ومن بعد، داعيًا الله تعالى في هذا الشهر الكريم أن يتقبل منهم صيامهم وقيامهم ومساهماتهم في الخير.

ودعا نائب الرئيس علي الصالح من فاتهم التسجيل إلى المبادرة والالتحاق بهذا العمل المشرف، عبر الحضور للجمعية أو التسجيل من خلال الرابط، أو الاتصال بالأرقام المعلنة سلفًا، ففي هذا الشهر الكريم تضاعف الحسنات من قبل الخالق سبحانه وتعالى، معلنًا أن خلال الثلاثة الأيام الماضية التحق بركب العضوية قرابة 50عضوًا جديدًا.
البوم الصور
نائب رئيس الجمعية: بكرم أهلنا سنصل إلى2000  عضو بإذن الله
تبرع سريع